• موقع الوزارة

    وادي صقره - شارع عرار - بناية 155

  • الهاتف

    1200 550 6 (962+)

  • البريد الإلكتروني

    info@mopa.gov.jo

الأخبار

توفر الوزارة على الموقع الإلكتروني الخاص بها المعلومات وفقاُ للشروط والأحكام المدرجة أدناه. كما انها تملك الحق بتغييرالشروط بشكل دوري، لذا يرجى مراجعة هذه الشروط من وقت لآخر قبل استخدام هذا الموقع والوصول إلى اية معلومات به ، وفي حال تم استخدام المعلومات المنشورة على الموقع هذا  فإنك توافق على هذه الشروط.

للحصول على تعليمات وسياسات الوزارة المتصلة بجمع واستخدام وتخزين معلومات المستخدمين الشخصية، يرجى قراءة سياسة الخصوصية.

حقوق النشر واستخدام محتويات الموقع

كافة المحتويات والمواد المعروضة على الموقع، بما في ذلك النصوص والرسومات والشعارات والرموز والصور واختيارها وترتيباتها هي ملكية خاصة لوزارة الشؤون السياسية والبرلمانية ومحمية بموجب قوانين حقوق النشر الوطنية والدولية. لا يجوز نقل او توزيع او انتاج أي من مواد هذا الموقع دون موافقة كتابية من وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية بشكل مسبق واي تعديل على اي من المواد أو استخدامها لأغراض أخرى يعتبر انتهاكاً لحقوق النشر الخاصة بوزارة الشؤون السياسية والبرلمانية.

كما ان الوزارة تمنحك الحق في الدخول  الى الموقع وعرض وطباعة نسخة واحدة من المحتوى والمواد المعروضة عليه على حاسوبك الشخصي او عبر هاتفك النقال لاستخدامك الخاص ، بشرط عدم قيامك بتعديل محتوى الموقع بأي شكل من الأشكال وحفظ كافة حقوق الطبع والنشر وإشعارات الملكية الأخرى المعروضة على محتوى الموقع.

يحق لوزارة الشؤون السياسية والبرلمانية منع أي شخص من النفاذ لهذا الموقع في أي وقت. كما يحق للوزارة تعديل أي جزء من هذا الموقع في أي وقت حسبما ترى دون إشعار مسبق حيث ان هذا الموقع خاض للتعديل والتطوير في اية وقت يحتاج الى ذلك.

بيان الانتهاك

تحظر وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية  نشر أي محتوى ينتهك حقوق الطبع والنشر و/ أو غيرها من حقوق الملكية الفكرية (بما في ذلك حقوق الخصوصية والدعاية) من أي شخص أو جهة. إذا كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقوق الملكية الفكرية الخاصة بك (أو الحقوق التي تكون مسؤولا عن إنفاذها) من خلال أي محتوى على الموقع، يرجى إرسال بيان إلى الوزارة على العنوان المبين أدناه، مع بيان خطي يحتوي على:

تحديد حقوق الطبع والنشر و / أو حقوق الملكية الفكرية المنتهكة.

تحديد مادة الانتهاك المزعوم على الموقع التي طلبت شطبها.

اسمك وعنوانك ورقم الهاتف اليومي، وعنوان البريد الإلكتروني إن وجد.

بيان أن لديك حسن النية بأن استخدام حقوق الطبع والنشر وممارسة أي من حقوق الملكية الفكرية غير مرخص من قبل المالك أو وكيله، أو بموجب القانون.

بيان ان المعلومات الواردة في الإخطار صحيحة، وتحت طائلة المسؤولية، وأن المفوض بالتوقيع مخول للتصرف نيابة عن مالك الحق المزعوم أنه تم انتهاكه.

توقيع مالك حق الملكية الفكرية أو شخص ما مفوض لتأكيد التعدي على الحق نيابة عن المالك. سوف تقوم الوزراة  بإزالة أي محتوى يتم إدخاله والذي ينتهك حقوق التأليف والنشر أو غيرها من حقوق الملكية الفكرية لأي شخص عند استلام مثل هذا البيان.

التنازل عن المسؤولية القانونية

يتضمن هذا الموقع روابط لمواقع أخرى لا يتم تعديل محتواها وصيانتها عبر وزارة الشؤون السياسية والبرمانية، وبنفس القدر قد تتضمن مواقع أخرى روابط لهذا الموقع، ولذلك فالوزارة غير مسؤولة عن محتوى هذه المواقع ولا تتحمل مسؤولية محتويات تلك المواقع وما يحدث لها. لا تتحمل الوزارة أي مسؤولية ناتجة عن استخدام المواقع ويعتبر النفاذ لها واستخدامها مسؤولية تخصكم.

الأحكام القانونية / القضائية

تخضع هذه الشروط لقوانين الحكومة الاردنية. ويتم حل أي نزاع ينشأ عن هذه الشروط حصرا داخل الاردن.